منتديـــــاتـ يمــــن گــــووولــ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديـــــاتـ يمــــن گــــووولــ

منتديــاتـ يمــن گــووولـ

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

3 أسئله عن الحب الحقيقي..؟؟

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 3 أسئله عن الحب الحقيقي..؟؟  Empty 3 أسئله عن الحب الحقيقي..؟؟ الخميس سبتمبر 08, 2011 12:19 pm

محتاجك حبيـــــــبــــــي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي ساخن شوي ياليت تتفاعلو معي ونتناقش مع بعض ...

عندي ثلاث اسئله اتمنى تجاوبو عليها
تتعلق بالحب والغيرة والشك وما بينهما من أمور قد تخفى علي البعض منا....

فما رايكم في الحب والشك والغيرة اتمني منكم التفاعل اخواتي و اخواني وما مفهومك لهذه الاسئلة

((السؤال الاول))

هل الغيرة والشك يجتمعان في الحب الحقيقي؟

((السؤال التاني))

هل الحب ينتهي مع الزمن....أم أن الزمن كفيل بان ينهي الحب؟

((السؤال الثالث))

هل البعيد عن العين يصبح بعيد عن القلب؟

يالــــيت اشوف ردودكم واجوبتكم ...
بنشوف العالم اللي تحب ههههههههههه Very Happy

Embarassed انا بأنتظـــــــــار ردودكم Embarassed

2 3 أسئله عن الحب الحقيقي..؟؟  Empty رد: 3 أسئله عن الحب الحقيقي..؟؟ الخميس سبتمبر 08, 2011 6:07 pm

طيب القلب لكن عنيد

طيب القلب لكن عنيد

شكرا محتاجك حبيبي على الموضوع الجميل والمهم واعتقد ان كل شخص لديه قناعته الخاصه في الاجابه على اسئلتك
1ـ بالنسبه للسؤال الاول انا اعتقد ان الحب والشك لايجتمعان في الحب الحقيقي لاانه الحب الحقيقي ينهي كل شك ممكن ان يصدر من قبل الطرفين
2ـ بالنسبه للسؤال الثاني الحب لاينتهي مع الزمن الا اذا كان حب مصطنع وليس حب حقيقي الزمان كفيل بااضعاف الحب احيانا لاكنه ليس كفيل بانهائه
3ـ اما لسؤال الثالث البعد والقرب لاتغير شي في مكمن الحب وما يحتويه القلب لاانه الشخص الذي تحبه يكون قد سكن القلب مهما بعد فهوا قريب Smile

3 3 أسئله عن الحب الحقيقي..؟؟  Empty رد: 3 أسئله عن الحب الحقيقي..؟؟ الجمعة سبتمبر 09, 2011 5:05 am

الصراااحــــه اعجز عن التعبيـــر

أمــام كلمــاتك الراائـــعــه...

لايسعني غير ان اقول شرفتني..

بــردك الحكيــــم على اسئلـتي..

منووورني اخوووي الغالـــي... Embarassed

4 3 أسئله عن الحب الحقيقي..؟؟  Empty رد: 3 أسئله عن الحب الحقيقي..؟؟ السبت سبتمبر 10, 2011 5:33 am

اميرهـ بذوقي

اميرهـ بذوقي

((السؤال الاول))

هل الغيرة والشك يجتمعان في الحب الحقيقي؟
الغيرة ممكن تجتمع مع الحب لاكن الشك مستحيل يجتمع مع الحب بلعكس الشك بدايه من خيوط المشاكل لاكن الغيره من باب الحب نقدر نقول هيك
((السؤال التاني))

هل الحب ينتهي مع الزمن....أم أن الزمن كفيل بان ينهي الحب؟مستحيل مافي شي في قاموس الحب الصادق اسمه ينتهي او شي من هذا القاابيل بلعكس الزمن ماعمره انهاء شي حنا يالبشر من ينهي هذا الشي بيدينا واراادتنا
((السؤال الثالث))

هل البعيد عن العين يصبح بعيد عن القلب؟
مقوله خاااطئه وانا ضدهااااا

وتسلم يمنااااك ويسلم الطرح الراقي

5 3 أسئله عن الحب الحقيقي..؟؟  Empty رد: 3 أسئله عن الحب الحقيقي..؟؟ السبت سبتمبر 10, 2011 9:01 am

منورتني يالغلا...

يشرفني مرورك العطــــر... Embarassed

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]